سيدي بوزيد: انطلاق عملية التلقيح الموجهة للتلاميذ

إنطلقت اليوم بولاية سيدي بوزيد عملية التلقيح الموجهة للتلاميذ و ذلك في إطار تنفيذ الحملات المتنقلة التي أطلقتها وزارتا الصحة والتربية لتدارك تلقيح التلاميذ البالغين 15 سنة فما فوق بالمعاهد الثانوية خلال الفترة الممتدة من 07 إلى 14 أكتوبر 2021.

وتم تطعيم تلاميذ معهد سيدي بوزيد البالغين من العمر 18 سنة فما فوق وكذلك الشريحة العمرية المتراوحة من 15 إلى 17 سنة التي استظهرت بترخيص يتضمّن موافقة الأولياء. 

و أشرف والي سيدي بوزيد محمد صدقي بوعون على هذه الحملة بحضورمعتمد سيدي بوزيد الغربية والمدير الجهوي للصحة والمندوب الجهوي للتربية وكاهية مدير بالإدارة الجهوية للصحة مدير مجمع الصحة الأساسية بسيدي بوزيد ومدير المعهد. 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

شركة تونس للطرقات السيارة تفتح مناظرة خارجية لانتداب 200 عامل بمختلف الأقاليم

 أعلنت شركة تونس للطرقات السيارة عن فتح مناظرة خارجية بالملفات والاختبارات الشفاهية التقنية والنفسية لانتداب …