منظمة الصحة العالمية تطالب بإيقاف بث برنامج للكاميرا الخفية في تونس

راسلت منظمة الصحة العالمية وزارة الخارجية التونسية مطالبة بإيقاف بث الكاميرا الخفية “أنجلينا 19” التي تبثها قناة “نسمة”، حيث اعترضت على استعمال شعارها دون ترخيص أو إذن مسبق.

وكتب منتج البرنامج وليد الزريبي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “هذي آخرتها منظمة الصحة العالمية تطالب بإيقاف بث الكاميرا الخفية في مراسلة رسمية لوزارة الخارجية”.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

شركة تونس للطرقات السيارة تفتح مناظرة خارجية لانتداب 200 عامل بمختلف الأقاليم

 أعلنت شركة تونس للطرقات السيارة عن فتح مناظرة خارجية بالملفات والاختبارات الشفاهية التقنية والنفسية لانتداب …