أخبار عاجلة

الياس الفخفاخ ”أنا عايش في الكراء وماعنديش دار”!

في أول ظهور اعلامي له قال رئيس الحكومة السابق الياس الفخفاخ خلال حضوره في برنامج   “عبدلي شو تايم على قناة “التاسعة” يوم  أمس الخميس، أنه لا يمتلك منزلا ، قائلا  “أنا عايش في الكراء وما عنديش دار”.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

نقابة الصيادلة تستنكر تراجع الصيدلية المركزية عن مشروع الرقمنة المشترك لتنظيم توزيع الادوية

استنكر المكتب الوطني للنقابة التونسية لأصحاب الصيدليات الخاصة، في بلاغ له إثر اجتماع عقده لتناول …