بعد الجدل بسبب تدوينة نشرتها أمس السبت: وزير الثقافة تعتذر

 تقدمت وزيرة الثقافة شيراز العتيري في تدوينة نشرتها، صباح اليوم الأحد، على صفحتها على الفايسبوك بإعتذارها عن تدوينة نشرتها أمس تعلّقت بالترخيص لاستئناف تصوير المسلسلات الرمضانية، مؤكدة أنها لم تقصد بها أبدا الإساءة لأحد.
وفي ما يلي نصّ التدوينة:
 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …