المنستير: إصابة جديدة بفيروس “كورونا”…و شفاء حالتين إضافيتين

أظهرت التحاليل المخبرية التي أجريت بالمخبر المرجعي بمستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير اليوم تسجيل حالة إصابة وحيدة بفيروس “كورونا”، من بين 44 تحليلا تم إجراؤه، والمصاب شاب من المنستير وعمره 39 عاما.

وأكّدت الإدارة الجهوية للصحة بالمنستير شفاء حالتين إضافيتين (من قصيبة المديوني والساحلين) ومغادرة 78  شخصا من العائدين من مصر مؤخرا الحجر الإجباري بالمنستير اليوم الأحد.

وأوضحت أنّ  670 شخصا أنهوا الحجر الذاتي، وأنّ مخبر المنستير أنجز حتى الآن 501 تحليلا.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …