السلطان قابوس بن سعيد يهنّئ قيس سعيّد

بعث ‏السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان، برقية تهنئة إلى الرئيس ‎قيس سعيّد ، بمناسبة انتخابه رئيساً جديدًا للجمهورية.

و‏أعرب السلطان قابوس في برقيته عن “خالص تهانيه وأصدق تمنياته لفخامته بالتوفيـق في قيادة الشعب التونسي الشقيـق لتحقيـق المزيد مما يصبو إليه من آمال وتطلعات، وللعلاقات الطيبة بين البلدين مزيداً من التطور والنماء لما يعود بالخير على الشعبين ‎العماني والتونسي الشقيقين”.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

معهد الرصد الجوي يعلن عن فتح مناظرة خارجية لانتداب إطارات وأعوان

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب إطارات …