أمير الكويت يهنئ قيس سعيّد

بعث الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس التونسي المنتخب قيس سعيد، عبّر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية للجمهورية التونسية، راجيا له كل التوفيق والسداد، مشيدا بالعلاقات الوطيدة التي تربط الكويت وتونس، متمنيا له موفور الصحة والعافية وللبلد الشقيق كل التقدم والازدهار.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تطلق قريبا دفتر “المتابعة الصحية للام والطفل”

 تطلق ادارة الرعاية الصحية الاساسية بوزارة الصحة في الأسابيع القليلة القادمة دفتر “المتابعة الصحية للأم …