المطالبة بفتح طريق يربط بين سيدي عبد الحميد و الوردانين

صرح عضو مجلس نواب الشعب يوسف التومي خلال تدخله في برنامج “القنّاص” على راديو آر ام افم أنه تواصل مع والي سوسة و كاتب عام الولاية و الإدارة الجهوية للتجهيز لفتح طريق يربط بين سيدي عبد الحميد و الزاوية و القصيبة و الثريات و الوردانين من ولاية المنستير لفك العزلة عن هذه المناطق و تسيير عملية تنقل المواطنين في هذه الجهات.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

معهد الرصد الجوي يعلن عن فتح مناظرة خارجية لانتداب إطارات وأعوان

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب إطارات …