ممثل سوسة في مجلس الإقليم الثالث

أعلنت الإدارة الفرعية للإنتخابات بسوسة اليوم الأربعاء عن نتيجة انتخابات عضو مجلس الإقليم الثالث المترشح عن المجلس الجهوي بسوسة بفوز حمدي عمران بعشر أصوات مقابل حصول كل من سلوى اللطيف و راضية حفيّظ على 3 أصوات لكل واحدة منهما.

و قد جرت هذه الإنتخابات في مقر الهيئة الفرعية للانتخابات بسوسة بحضور أعضاء المجلس الجهوي بسوسة بصفتهم ناخبين و تحت رقابة المجتمع المدني و الصحافيين. كما تم بث كامل مراحل العملية الإنتخابية عبر الصفحة الرسمية للهيئة الفرعية على موقع فايسبوك.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تطلق قريبا دفتر “المتابعة الصحية للام والطفل”

 تطلق ادارة الرعاية الصحية الاساسية بوزارة الصحة في الأسابيع القليلة القادمة دفتر “المتابعة الصحية للأم …