وزارة الداخلية تعلن القبض على “ذئب منفرد” كان سينفّذ عملية إرهابية

كشفت الناطقة الرسمية بإسم وزارة الداخلية، فضيلة خليفة، عن إحباط مخططّ إرهابي، ليلة البارحة الخميس.
وأضافت خلال ندوة صحفية عقدتها الوزارة اليوم الجمعة، أنه تم القبض على عنصر “ذئب منفرد” كان سيقوم بتنفيذ العملية أمام أحد المقرات الحساسة بتونس العاصمة، وذلك بفضل اليقظة و فطنة الأمنيين وخبرتهم.
و قد تم إيقاف العنصر المذكور (ذو سوابق عدلية وغادر السجن في 2021) وحجز آلة الجريمة ( سكين كبير الحجم)، في حين تعهّدت الوحدة الوطنية للابحاث في جرائم الإرهاب والجريمة المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بمواصلة الابحاث، علما وأن العملية قد أسفرت عن إصابة أمنين اثنين.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يشرف على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني

 أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس الأربعاء، على موكب الاحتفال بالذكرى …