أخبار عاجلة

رئيس الدولة يتولى ترقية ثلة من الضباط القادة

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والستين لعيد الجيش الوطني، أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الجمعة بقصر قرطاج، على موكب تولّى خلاله ترقية الضباط القادة الآتي ذكرهم:

– الفريق حبيب الضيف إلى رتبة فريق أول.

– أمير اللواء بالبحرية عادل جهان إلى رتبة فريق بالبحرية.

– العميد الأمجد الحمامي إلى رتبة أمير لواء .

– العميد بالبحرية محمد بن جماعة إلى رتبة أمير لواء بالبحرية.

– العميد صالح بن عبد السلام إلى رتبة أمير لواء .

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

بداية من 1 جويلية 2026 اعتماد الهوية الرقمية “Mobile ID” إلزاميا للتصريح بمشاريع الاستثمار

أعلنت الهيئة التونسية للاستثمار أن استعمال الهوية الرقمية على الجوال “Mobile ID” سيصبح إلزاميا بداية …