المطالبة بفتح طريق يربط بين سيدي عبد الحميد و الوردانين

صرح عضو مجلس نواب الشعب يوسف التومي خلال تدخله في برنامج “القنّاص” على راديو آر ام افم أنه تواصل مع والي سوسة و كاتب عام الولاية و الإدارة الجهوية للتجهيز لفتح طريق يربط بين سيدي عبد الحميد و الزاوية و القصيبة و الثريات و الوردانين من ولاية المنستير لفك العزلة عن هذه المناطق و تسيير عملية تنقل المواطنين في هذه الجهات.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تطلق قريبا دفتر “المتابعة الصحية للام والطفل”

 تطلق ادارة الرعاية الصحية الاساسية بوزارة الصحة في الأسابيع القليلة القادمة دفتر “المتابعة الصحية للأم …