تكوين خلية أزمة بخصوص”ملف الكوليرا”

استقبل اليوم الخميس 30 أوت 2018، وزير الصحة عماد الحمامي نظيره الغيني، الذي يزور تونس في إطار برنامج “جنوب جنوب” الهادف الي تبادل الخبرات في مجال الصحة بين البلدين.

وعلى هامش اللقاء، أكد وزير الصحة عماد الحمامي أنه تم تكوين خلية أزمة بخصوص ”ملف الكوليرا” وهي تباشر عملها بالتنسيق مع وزارة التربية لتأطير التلاميذ وتوعيتهم بخطورة هذا المرض.

كما أفاد عماد الحمامي، بأنّ وزارة الصحة في تواصل مباشر مع الجزائر في إطار التوقي من هذا الوباء، مؤكّدا أنه لم يتم تسجيل أي إصابة بالكوليرا في تونس.

عن راديو RM FM

شاهد أيضاً

جراح قلب أمريكي: “المشروبات الغازية موت سائل”

وصف جراح القلب الأمريكي جريمي لندن، المشروبات الغازية بأنها ‘الموت السائل’، محذراً من آثارها الصحية …