وزير الصحة يؤكد تسجيل 3 حالات جديدة بكورونا

أعلن عبد اللطيف المكي وزير الصحة عبر صفحته على فايسبوك، منذ لحظات، تسجيل ثلاث حالات جديدة لفيروس كورونا في تونس، ”حالتان مستوردتان وحالة عدوى محلية من حالة وافدة ( زوجة)”.

أعلنت وزارة الصحة ظهر اليوم الاثنين عن تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، تتوزع على كل من المهدية وتونس العاصمة وبنزرت.

وأفاد مصدر مسؤول بوزارة الصحة أنه بتسجيل هذه الحالات الجديدة يرتفع العدد الاجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بهذا الفيروس الى 5 حالات، مبينا أنه تم التأكد من هذه الاصابات الجديدة بناء على نتائج التحاليل الطبية التي تم اجراؤها بالمخبر المرجعي بمستشفى شارل نيكول بالعاصمة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع الوطني :انطلاق عملية تقديم الترشحات في مناظرتين لفائدة الناجحين في الدورة الرئيسية للباكالوريا

انطلقت  عملية تقديم الترشحات في مناظرتي الالتحاق بالأكاديمية العسكرية والأكاديمية البحرية ومدرسة الطيران ببرج العامري، …