السلطان قابوس بن سعيد يهنّئ قيس سعيّد

بعث ‏السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان، برقية تهنئة إلى الرئيس ‎قيس سعيّد ، بمناسبة انتخابه رئيساً جديدًا للجمهورية.

و‏أعرب السلطان قابوس في برقيته عن “خالص تهانيه وأصدق تمنياته لفخامته بالتوفيـق في قيادة الشعب التونسي الشقيـق لتحقيـق المزيد مما يصبو إليه من آمال وتطلعات، وللعلاقات الطيبة بين البلدين مزيداً من التطور والنماء لما يعود بالخير على الشعبين ‎العماني والتونسي الشقيقين”.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تطلق قريبا دفتر “المتابعة الصحية للام والطفل”

 تطلق ادارة الرعاية الصحية الاساسية بوزارة الصحة في الأسابيع القليلة القادمة دفتر “المتابعة الصحية للأم …