اتحاد الدكاترة المعطلين عن العمل: الدخول في اضراب جوع

أعلن اتحاد الدكاترة المعطلين عن العمل في بيان الدخول في اضراب جوع مفتوح أمام مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدءا من اليوم الخميس.

وتم اتخاذ هذا القرار اثر ما اعتبره البيان انسداد الحوار لتسوية ملف الدكاترة الباحثين موجها الاتهام للوزارة بتعمد احتجاز اثنين من المحتجين بالداخل وغلق المرافق امامهما ومنع باقي المحتجين من دخول الوزارة.
واستنكر البيان صمت رئيسي الحكومة والبرلمان داعيا رئيس الجمهورية للتدخل العاجل.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

تسجيل 396 حريقاً منذ غرّة ماي 2026 إلى غاية 22 جوان الجاري

دعا وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عز الدين بن الشيخ، إلى مزيد تعزيز الجاهزيّة …