وسيم بن صالح يدير مباراة الاولمبي الباجي والشبيبة القيروانية Radio RM FM 2020-12-22 الرياضة, محليّة التعليقات على وسيم بن صالح يدير مباراة الاولمبي الباجي والشبيبة القيروانية مغلقة 1,074 زيارة مقالات مشابهة الروماني إشتفان كوفاتش حكما لمباراة تونس واليابان 4 أيام مضت هيرفي رونار: “أوصيت اللاعبين بتجاوز هزيمة السويد وبحتمية تقديم مردود مشرف أمام اليابان” 5 أيام مضت نقطة اعلامية للناخب الوطني الجديد اليوم قبل انطلاق الحصة التدريبية 6 أيام مضت يواجه الاولمبي الباجي فريق الشبيبة القيروانية في اطار الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم يوم 23 ديسمبر 2020 على الساعة 14 . وسيساعد بن صالح كلّ من أيمن رياحي كمساعد أول و محواشي وائل كمساعد ثاني . شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest