وزير الخارجية يترأس الجلسة المسائية للجمعية العامة للامم المتحدة في جزئها رفيع المستوى

ترأس ا محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم 24 سبتمبر 2025 بنيويورك، الجلسة المسائية للجمعية العامة في جزئها رفيع المستوى، أشرف خلالها على إدارة أشغال النقاش العام الذي تداول على الكلمة خلاله رؤساء وفود الكويت وإيطاليا وأستراليا ومدغشقر والكونغو ونيجيريا والمجر وكوستاريكا.
ويجدر التذكير أن تونس تشغل خطة نائب رئيس الجمعية العامة خلال دورتها الحالية.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

معهد الرصد الجوي يعلن عن فتح مناظرة خارجية لانتداب إطارات وأعوان

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب إطارات …