خلافا لما يتم تداوله من أخبار زائفة بشبكات التواصل الاجتماعي بخصوص العثور على شاب بحي الرياض مفارق للحياة على أساس أنه تعرض الى عملية السلب باستعمال العنف، أكد مصدر مطلع اليوم السبت لراديو “آر ام افم” أن الوفاة كانت طبيعية نظرا لمعاناة الفقيد من مرض نادر.
و كان الشاب مترجلا و متوجها نحو المقهى لمشاهدة مباراة تونس و هولاندا إلا أنه أغمي عليه و سقط أرضا على مستوى وجهه امام الانظار و تم الاتصال بأعوان الحماية الذين حلوا على عين المكان الا انه فارق الحياة.
و قد أكد افراد عائلته انه تم التفطن لإصابته بالمرض منذ حوالي الشهربن تقريبا
Radio RM FM اسمعنا على موجات الأثير 99.8 FM