الصوناد: إستئناف التزويد بالمياه على مستوى مفترق بن دحة …

اعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ لها اليوم الخميس، أنّ الأشغال الأساسية لربط القناة الرئيسية لجلب المياه قطر 1600 مم باتجاه الضاحية الجنوبية للعاصمة على مستوى مفترق بن دحة، انتهت على الساعة التاسعة صباحا من هذا اليوم، فيما انطلقت عملية إعادة تدفق المياه من المحطة المعالجة بغدير القلة وتعبئة القناة والخزانات والشبكات.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

اليوم : تنظيم خيمة بيطرية لتلقيح الكلاب والقطط ضد داء الكلب بالوردانين

في إطار مواصلة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة داء الكلب، تنظّم دائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية …