????????????????????????????????????

كورونا: تراجع عدد المقيمين في الإنعاش ….

أعلنت وزارة الصحة أن عدد الحالات الجديدة المقيمة بالمستشفيات والمصحات الخاصة بلغ 6 حالات جديدة يوم 15 أكتوبر، ليصل عدد المرضى المقيمين بالمؤسسات الصحية بالقطاعين العام والخاص إلى 525 مصابا بكوفيد 19.

وبلغ عدد الحالات المقيمة حسب بلاغ الوزارة الصادر مساء اليوم السبت، حول مستجدات الوضع الوبائي بالبلاد، بأقسام الإنعاش والعناية المركزة بالقطاعين العام والخاص 125 حالة إضافة إلى 51 مريضا تحت التنفس الاصطناعي بالقطاعين. 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …