أخبار عاجلة

عبد السلام “الانقلاب عاريا بلا شرعية ولا دستور ولا ضوابط.”

 

نشر  القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام،  تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك،   على خلفية ‘ التدابير الاستثنائية التي اتخذها رئيس الجمهورية قيس سعيّد،  قال فيها “الانقلاب عاريا بلا شرعية ولا دستور ولا ضوابط.
 واضاف القيادي بحركة النهضة  انما يحرك هذه الإجراءات الجديدة هي شهوة الحكم وغواية التفرد بالامر، ولا شيء غير ذلك.
متابعا بالقول تونس دخلت رسميا حقبة الدكتاتورية السياسية الممزوجة بالفشل الاقتصادي والانهيار المالي. كنا نواجه صعوبات قابلة للحل، واليوم نواجه كارثة مركبة، ونسال الله حسن العاقبة .

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

بداية من 1 جويلية 2026 اعتماد الهوية الرقمية “Mobile ID” إلزاميا للتصريح بمشاريع الاستثمار

أعلنت الهيئة التونسية للاستثمار أن استعمال الهوية الرقمية على الجوال “Mobile ID” سيصبح إلزاميا بداية …