المشيشي:”تونس لديها الإمكانيات لتكون رائدة في المجال الرقمي في افريقيا والمنطقة العربية”

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي، اليوم الأربعاء، خلال إشرافع على إفتتاح النسخة الخامسة من قمة تونس الرقمية إن “تونس اليوم لديها الامكانيات لتكون رائدة في المجال الرقمي في افريقيا والمنطقة العربية”.

وتابع المشيشي القول ان ” الاقتصاد الرقمي يمثل فرصة هامة لتطوير الاقتصاد الوطني”.

وأفاد ان “تونس تعتبر من اهم اقطاب المؤسسات الناشئة في افريقيا والمغرب العربي”.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزير الشؤون الدينية يؤكد من سوسة أن السند العلمي التونسي متين و مترابط

أشرف وزير الشؤون الدينية أحمد البوهالي صباح اليوم الخميس بمقر ولاية سوسة على افتتاح يوم …