نقابة الأطباء والصيادلة تتوعّد مراكز تلقيح فتحت أيام الإضراب

أكّدت نقابة الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان للصحة العمومية في بيان مواصلة الإضراب لليوم الثاني على التوالي، معتبرة فتح مراكز التلاقيح ضدّ كورونا في بعض الولايات ضربا للعمل النقابي، وفق تقديرها.

وأضافت النقابة أنّ كل مركز تم فتحه أيام الإضراب لن يكون ملزما على منظورية النقابة بداية من تارخ انتهاء الإضراب.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يشرف على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني

 أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس الأربعاء، على موكب الاحتفال بالذكرى …