أخبار عاجلة

أنس جابر تغادر بطولة استراليا المفتوحة للتنس

غادرت  النجمة التونسية أنس جابر منافسات فردي السيدات من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وذلك على يد اليابانية نعومي أوساكا.

وتأهلت نعومي أوساكا إلى الدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بفوزها 6-3 و6-2 على أُنس جابر .

وأخفقت اللاعبة التونسية المصنفة 30 عالميا في التفوق على أوساكا خلال مباراة استمرت 78 دقيقة، لتضرب الأخيرة موعدا مع الإسبانية جاربين موجوروزا الحاصلة على لقبين في البطولات الأربع الكبرى.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

تصريح صبري اللموشي إثر الهزيمة أمام منتخب السويد

صرح صبري اللموشي، مُدرّب المنتخب التونسي إثر المباراة أمام منتخب السويد: “تلقّت شباكُنا نتيجة عريضة …