وزارة الصحة تستنكر الاعتداء الإجرامي بمعهد المنجي بن حميدة لطب الأعصاب..

عبرت وزارة الصحة، مساء اليوم الأحد 27 ديسمبر 2020، عن استنكارها الشديد للاعتداء الإجرامي الذي طال عددا من الإطارات الصحية خلال الليلة الفاصلة بين الجمعة 25 والسبت 26 ديسمبر 2020 أثناء أداء واجبهم المهني بمعهد المنجي بن حميدة لطب الأعصاب بتونس.

وأعربت الوزارة، في بلاغ، عن تضامنها التامّ وتعاطفها الكامل مع ضحايا هذا الإعتداء الشنيع، مؤكدة عزمها على تتبّع الجناة عدليّا وضمان محاسبتهم.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جامعة سوسة تشارك في مشروع أوروبي لتعزيز مهارات ريادة الأعمال وتقنيات “البلوكشين”

تشارك جامعة سوسة في مشروع تعزيز تعليم رواد الأعمال حول تقنية البلوكشين (PEEB)، الذي يهدف …