وزارة الصحة تستنكر الاعتداء الإجرامي بمعهد المنجي بن حميدة لطب الأعصاب..

عبرت وزارة الصحة، مساء اليوم الأحد 27 ديسمبر 2020، عن استنكارها الشديد للاعتداء الإجرامي الذي طال عددا من الإطارات الصحية خلال الليلة الفاصلة بين الجمعة 25 والسبت 26 ديسمبر 2020 أثناء أداء واجبهم المهني بمعهد المنجي بن حميدة لطب الأعصاب بتونس.

وأعربت الوزارة، في بلاغ، عن تضامنها التامّ وتعاطفها الكامل مع ضحايا هذا الإعتداء الشنيع، مؤكدة عزمها على تتبّع الجناة عدليّا وضمان محاسبتهم.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يشرف على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني

 أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس الأربعاء، على موكب الاحتفال بالذكرى …