قيس اليعقوبي :” الهزيمة البارح ضد النجم الساحلي ما تقلقناش” (تصريح)

صرح مدرب نجم المتلوي قيس اليعقوبي اثر هزيمة فريقه أمام النجم الساحلي أنه راضي على اداء فريقه رغم الهزيمة بنتيجة 2 مقابل 0 ضمن الجولة الثانية من منافسات الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم لكرة القدم .

وقال اليعقوبي :” الهزيمة هاذي ما تقلقنيش و اليوم النجم الساحلي ملقاش توازنه ضد المتلوي.”
وأضاف مدرب المتلوي :” مدرب النجم جورفان فييرا غير من خططه التكتيكية مقارنة بمباراة الجولة الافتتاحية ضد النادي البنزرتي.” واصفا المدرب البرازيلي للنجم الساحلي ب”المراوغ”.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

نقطة اعلامية للناخب الوطني الجديد اليوم قبل انطلاق الحصة التدريبية

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، تعيين Hervé Renard مدرباً للمنتخب الوطني إلى حين نهاية كأس …