أخبار عاجلة

رئيس الوزراء الصهيوني يلتقي بن سلمان في السعودية

قالت وسائل إعلام صهيونية، الاثنين، إن لقاء ثلاثيا، عُقد أمس الأحد، في السعودية، بمشاركة رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو.

وقالت وسائل إعلام صهيونية، بينها هيئة البث، وصحيفة “هآرتس”، وموقع “واللا”، إن اللقاء عقد سرا بالسعودية يوم أمس الأحد.

وأشارت إلى أن رئيس “الموساد” الصهيوني (المخابرات الخارجية) يوسي كوهين، شارك باللقاء.

ونقلت وسائل الإعلام الصهيونية معلوماتها، عن مصدر صهيوني لم تحدد اسمه.

فيما قالت هيئة البث الصهيونية، إن نتنياهو وكوهين غادرا في طائرة خاصة مطار بن غوريون، قرب تل أبيب، إلى منطقة نيوم في السعودية.

وأضافت أن الزيارة السرية استغرقت 5 ساعات.

وتابعت: “لم يتم إطلاع وزيري الدفاع بيني غانتس والخارجية غابي أشكنازي مسبقا على الرحلة”.

وأشارت إلى أن مكتب رئيس الوزراء الصهيوني لم ينف هذه المعلومات وإنما رد عليها بعبارة “لا تعليق”.

ولم تعلق السعودية أو الولايات المتحدة الأمريكية، على النبأ.

وكالات

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

احتياطي تونس من العملة الصعبة يرتفع إلى 25,2 مليار دينار ويغطي 102 يوم توريد

أظهرت المؤشرات النقدية والمالية الصادرة عن البنك المركزي التونسي أن احتياطي تونس من العملة الصعبة …