إتّحاد الشغل يتبرّع بـ 20 ألف دينار لمركزي إيواء مصابي كوفيد بالمنستير

أعلن الإتحاد العام التونسي للشغل عن تبرّعه بمبلغ عشرين ألف دينار  لمركزي إيواء مصابي كوفيد بالمنستير.

وأوضحت المنظمة الشغيلة في تدوينة على فيسبوك أنّ هذا التبرّع يأتي تقديرا لمجهود الإطار الطبي وشبه الطبي في المركزين المذكورين ودعما للمجهود الوطني في إسناد المرفق العمومي.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزير الشؤون الدينية يؤكد من سوسة أن السند العلمي التونسي متين و مترابط

أشرف وزير الشؤون الدينية أحمد البوهالي صباح اليوم الخميس بمقر ولاية سوسة على افتتاح يوم …