غلق مكتب العلاقة مع المواطن بوزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية، في بلاغ لها الأربعاء، أنه تقرر غلق فضاء المواطن بوزارة الداخلية، إلى حين إتمام التحاليل الطبية على كافة العاملين به وإتمام إجراءات تعقيم مقره، وذلك على إثر تسجيل إصابتين مؤكدتين بفيروس كورونا المستجد لموظفين إثنين بالفضاء.

وأكدت الوزارة أنه سيتم إعلام المواطنين باستئناف النشاط بهذا الفضاء إبان إنهاء ذلك.

وتندرج هذه الإجراءات في إطار المحافظة على سلامة المواطنين طالبي الخدمات وتوفير الحماية الضرورية للأعوان والإطارات العاملين به، وفق نص البلاغ.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

25 عاما سجنا لسهام بن سدرين في قضايا تتعلق بهيئة الحقيقة والكرامة والبنك الفرنسي التونسي

قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأخرة …