المهدية :تسجيل 25 إصابة جديدة بفيروس « كورونا

سجلت ولاية المهدية، صباح اليوم الجمعة، 25 إصابة جديدة بفيروس « كورونا » المستجد، موزعة على 18 اصابة بالجم، و4 اصابات بقصور الساف وإصابتين بأولاد الشامخ وإصابة واحدة بمعتمدية المهدية، وفق ما أكده مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة سمير لحول لوكالة تونس افريقيا للانباء
وبين لحول، أن الإصابات المسجلة بمعتمدية الجم تعود لبؤرة عائلية توسعت لتشمل عددا هاما من المخالطين، واشار الى ان العدد الجملي للإصابات ارتفع بالجهة، منذ 8 مارس 2020 (تاريخ ظهرو أول إصابة)، ليصل الى 176 اصابة منها 03 وفايات و81 حالة شفاء، و92 حالة حاملة للفيروس.

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

اليوم : تنظيم خيمة بيطرية لتلقيح الكلاب والقطط ضد داء الكلب بالوردانين

في إطار مواصلة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة داء الكلب، تنظّم دائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية …