جيش البحر التونسي ينقذ جزائريين تعطّب مركبهم

أنقذت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر سبعة جزائريين، طلبوا النجدة بعد تعطب مركبهم على بعد 34 كم جنوب غرب جزيرة جالطة وأفادوا بأنهم أبحروا منذ خمسة أيام من سواحل مدينة عنابة، في اتجاه السواحل الإيطالية.

ووفق وزارة الدفاع الوطني فقد تم التوجه بهم إلى ميناء بنزرت، وتسليمهم إلى وحدات الحرس الوطني بالمكان لإتمام الإجراءات القانونية في شأنهم.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …