الطاهر قرقاح: إجبارية إرتداء الكمامة للتلاميذ الذين تفوق أعمارهم 12 سنة

أعلن مدير عام الصحة الطاهر قرقاح  خلال ندوة صحفية بوزارة الصحة الاربعاء 26 أوت 2020 عن إجبارية ارتداء الكمامة للتلاميذ البالغة أعمارهم 12 سنة فما فوق.

وأضاف أنه سيتم غدا الخميس الإعلان عن تفاصيل البروتوكول الصحي عند العودة المدرسية والجامعية بحضور عدد من الوزراء المعنيين.

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

الحماية المدنية تُقدّم نصائح للوقاية من موجة الحرّ الشديد

قدمت الحماية المدنية، اليوم الجمعة، جملة من النصائح الوقائية للمواطنين لتفادي المخاطر المُرتبطة بموجة الحرّ …