الكمّامات إجبارية في كل الحافلات

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بين المدن حرفاءها، أنه حرصا منها على رفع درجة الحيطة والحذر والتوقي من خطر تفشي فيروس “كوفيد 19” و لمزيد تطبيق التدابير والاجراءات الوقائية الكفيلة بالحفاظ على سلامة المسافرين على متن حافلاتها و الوافدين على محطاتها، قررت  “اجبارية وضع الكمامات بالنسبة لكافة المسافرين عند الدخول إلى المحطات وعند الصعود إلى الحافلات”.

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …