تطاوين : توفي بنوبة قلبية ثم تبيّن أنه مصاب بفيروس “كورونا”

أكد المدير الجهوي للصحة بتطاوين، الطيب شلوف لوكالة تونس افريقيا للأنباء، وفاة رجل يوم امس، في المستشفى الجهوي بتطاوين، على اثر اصابته بنوبة قلبية، قبل أن يتبين في ما بعد أنه مصاب بفيروس “كورونا”، مشرا إلى أنه من المنتظر أن تتولى مصالح البلدية دفنه اليوم الاثنين.

وأوضح مدير المستشفى الجهوي بتطاوين الحبيب السبيسي أن الشخص الذي توفي أدخل المستشفى منذ يومين وان قسم الجراحة العامة، الذي وقع تحويله قبل نهاية الموجة الأولى من انتشار الفيروس إلى قسم “كوفيد19″، عاد الى وظيفته الاولى كقسم جراحة، ولم يعد بالمستشفى مسلك وقسم خاص للمرض، مما يزيد من مخاوف تفشي العدوى ولا سيما في صفوف الإطار الطبي وشبه الطبي.

وات

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …