وزير التجهيز يعلن عن موعد انتهاء أشغال ملعب سوسة

قام وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية منصف السليطي، صباح اليوم السبت 20  جوان 2020، بزيارة إلى عدد من المشاريع بولاية سوسة .

وأكد السليطي، على هامش زيارة الملعب الأولمبي بسوسة، أن نسبة تقدم المشروع وصلت إلى 40 %، مشيرا إلى تجاوز عديد الإشكاليات التي عطلت تقدمه، وخاصة مستحقات المقاول والمصممين، متوقعا إتمام الأشغال في شهر جوان 2021.

وأضاف أن الملعب الأولمبي بسوسة سيكون بعد إتمامه ثاني أضخم ملعب رياضي في تونس بعد ملعب رادس، وسيكون ملعبا بمواصفات عالية ومرموقة، حيث سيتم تعشيبه بتقنية “الهيبريد” (العشب الهجين).

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …