الإدارة الجهوية للصحة بسوسة تتوجّه بنداء لتلاميذ البكالوريا

دعا مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بسوسة، محمد غضباني تلاميذ البكالوريا الذين سيلتحقون غدا بالمؤسسات التربوية في ولايات أخرى، إلى التوجّه فورا إلى الفرع الجهوي للتكوين وتطوير الكفاءات بسوسة من أجل القيام بعمليات التقصي حول فيروس “كورونا”.

وأضاف الغضباني في تصريح إعلامي أن عدد التلاميذ الذين توافدوا اليوم على المركز ضئيل جدّا، حاثّا البقية إلى الإسراع والقيام بعمليات التقصي.

وأشار إلى أن العدد الجملي للإطار التربوي والتلاميذ الذين قاموا بعمليات التقصي بلغ إلى حد الآن 250 (153 تحليلا سريعا للإطار التربوي يوم أمس وردت جميعها سلبية).

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

اليوم آخر أجل لإيداع التصريح الشهري للأشخاص المعنويين المنخرطين بمنظومة التصريح الجبائي ودفع الأداء عن بعد

يتزامن اليوم الإثنين 22 جوان 2026 مع آخر أجل قانوني لإيداع التصريح الشهري وتسديد الأداءات …