وزير الصحة يحذّر من موجة ثانية لكورونا

حذّر وزير الصحة، عبد اللطيف المكي في تصريح للاذاعة الوطنية اليوم الجمعة 22 ماي 2020، من خطر تسجيل موجة ثانية من فيروس كورونا، خلال الفترة الحالية.

وقال ” الإحصائيات الخاصة بالوضع الوبائي لهذه الفترة شبيهة بالمشهد الوبائي ما قبل الموجة السابقة”.

عدم الالتزام بقواعد التوقي من الفيروس البسيطة من شأنه أن يؤزّم الأوضاع، مشيرا إلى أنّ الدولة قامت بواجبها وخفّفت من الحجر ومنحت ثقتها للمواطن المطالب باحترام الاجراءات الصحية .

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …