سوسة: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا

أكد اليوم الأحد، المدير الجهوي للصحة بسوسة، سامي الرقيق عدم تسجيل أية إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد منذ يوم 24 أفريل 2020، أي لليوم الثالث والعشرين على التوالي.

كما استقر عدد الحاملين للفيروس في الجهة عند 6 مصابين، من مجموع 77 إصابة، 5 منهم يخضعون للمراقبة الصحية في بيوتهم، بالإضافة إلى مصاب يقيم بمركز المنستير.

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …