بدءا من يوم غد..استئناف نشاط “المولات” والأسواق الأسبوعية

أعلنت لبنى الجريبي، الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلّفة بالمشاريع الوطنية الكبرى والمتحدثة باسم الحكومة بخصوص الاستراتجية الوطنية للحجر الصحي الموجّه، في ندوة صحفية اليوم أنه سيتم السماح لعدد من الأنشطة لاستئناف عملها بداية من يوم غد الجمعة 15 ماي 2020.

وقالت إنه سيتم السماح لفتح المساحات الكبرى والمركبات التجارية الكبرى “المولات” بالإضافة إلى استئناف نشاط الأسواق الأسبوعية والدواب.

وشدّدت على أن التنقّل يتّم بترخيص أو في محيط السّكن بعد التقليص من ساعات حظر التجوّل.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

عائدات صادرات التمور تزيد بنسبة 4،8 بالمائة

سجلت عائدات صادرات التمور زيادة طفيفة، بنسبة 4،8 بالمائة، خلال الثمانية أشهر الأولى من موسم …