عبد اللطيف المكّي: “رغم الصفر الثاني على التوالي لا بدّ من استمرار التوقّي…”

أعلن وزير الصحة عبد اللطيف المكي، في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن تونس سجلت اليوم الإثنين 12 ماي 2020، صفر حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا لليوم الثاني على التوالي.

وكتب: “رغم الصفر الثاني على التوالي لا بد من استمرار التوقّي ضمن الخطط المرسومة”

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …