جربة: تسجيل إصابة بفيروس “كورونا”

أكد كاهية مدير الصحة الأساسية بالادارة الجهوية للصحة بمدنبن، زيد العنز أن مصالح الادارة الجهوية تحصلت الليلة الماضية على نتائج 25 تحليلا مخبريا تم رفعها للمخبر المرجعي بمعهد باستور بتونس العاصمة بتاريخ 30 أفريل الفارط، وتم تسجيل حالة جديدة بفيروس كورونا بمعتمدية جربة ميدون.

وأضاف أيضا أن 4 حالات قد تماثلت للشفاء وهي (2 إطارات شبه طبية وشخصين من أقارب الشيخ المتوفي).

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …