سيدي بوزيد : المتوفّى بالمستشفى الجهوي لا يحمل فيروس كورونا

أفاد اليوم الأربعاء 25 مارس 2020 الزاهر الأحمدي المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد بأن نتيجة تحليل الشخص المتوفى بالمستشفى الجهوي بالجهة سلبية ولا تحمل فيروس كورونا .

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يشرف على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني

 أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس الأربعاء، على موكب الاحتفال بالذكرى …