فرجانى ساسى: لاعبو الزمالك استغلوا أخطاء لاعبي الترجي

أعرب فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك المصري عن سعادته بالفوز بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بثلاثة مقابل هدف.

وأوضح اللاعب التونسي خلال تصريحات تلفزيوينة أن فريقه لعب على أخطاء الترجي ونقاط الضعف لتحقيق الفوز باللقاء من أجل التتويج باللقب، وشدد على أن الفوز مستحق بكل تأكيد.

وأضاف ساسي أن فريقه لم يتأثر بالهدف الذي سجله الترجي ونجح في تسجيل هدفين والفوز باللقب، وأهدى اللاعب الفوز لجماهير الزمالك التي ساندت الفريق.

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

نقطة اعلامية للناخب الوطني الجديد اليوم قبل انطلاق الحصة التدريبية

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، تعيين Hervé Renard مدرباً للمنتخب الوطني إلى حين نهاية كأس …