رسميًا: الأهلي المصري يعلن تعاقده مع المهاجم السنغالي آليو بادجي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري عن التعاقد مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي.

ووقع اللاعب الشاب بادجي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، تبدأ من الشهر الجاري وحتى صيف 2024.

ووصل اللاعب إلى القاهرة اليوم الخميس 16جانفي على أن يجري الكشف الطبي والفحوصات اللازمة غدًا الجمعة.

 

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

نقطة اعلامية للناخب الوطني الجديد اليوم قبل انطلاق الحصة التدريبية

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، تعيين Hervé Renard مدرباً للمنتخب الوطني إلى حين نهاية كأس …