يوسف السعفي :” أعد جماهير الهلال بتحقيق الفوز في مواجهة بن عروس”

وعد يوسف السعفي مهاجم الهلال الرياضي بمساكن، جماهير النادي بمواصلة القتال من أجل تحقيق مزيد من النتائج الاجابية خلال هذا الموسم.

ونجح ابناء المدرب محمد بريري في خطف ثلاث نقاط  هامة في مواجهة اولمبيك مدنين بعد الفوز عليه بهدف مقابل صفر، خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي بملعب الرقبي بمساكن في اطار الجولة التاسعة من بطولة الرابطة الثانية

وخلال تصريح لراديو مساكن قالي السعفي: “أسعى لمزيد من العمل امام الشباك للعودة للتهديف مع الفريق و أعد الجماهير بتحقيق ثلاثة نقاط من ملعب بن عروس بالذات”.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

نقطة اعلامية للناخب الوطني الجديد اليوم قبل انطلاق الحصة التدريبية

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، تعيين Hervé Renard مدرباً للمنتخب الوطني إلى حين نهاية كأس …