أخبار عاجلة

استعدادا لمواجهة ليتوال : الأهلي يجري تربص مغلق في الإمارات

قرر الاطار الفني لنادي أهلي المصري بقيادة المدر  رينيه فايلر التحول إلى الامارات لاجراء تربص مغلق استعدادا لعودة نشاط  الدوري المصري الممتاز يوم 25 نوفمبر القادم وانطلاقة مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عند مواجهة النجم الساحلي نهاية نوفمبر الحالي في تونس.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية في الإمارات خلال تربصه لم يتحدد طرفها الثاني حتى الآن.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

تصريح صبري اللموشي إثر الهزيمة أمام منتخب السويد

صرح صبري اللموشي، مُدرّب المنتخب التونسي إثر المباراة أمام منتخب السويد: “تلقّت شباكُنا نتيجة عريضة …