أمير قطر يهنئ قيس سعيّد

أجرى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد  اتصالا هاتفيا مساء اليوم الاثنين مع الفائز في الانتخابات الرئاسيّة قيس سعيّد هنأه خلاله بفوزه في الانتخابات.

وأكد أمير قطر وقوف بلده الدائم مع تونس منذ بداية الثورة، فيما أعرب الرئيس المنتخب عن شكره وتقديره لدولة قطر قيادة وشعبا ومنوها بعمق العلاقات بين البلدين، وفق وكالة الأنباء القطرية.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تطلق قريبا دفتر “المتابعة الصحية للام والطفل”

 تطلق ادارة الرعاية الصحية الاساسية بوزارة الصحة في الأسابيع القليلة القادمة دفتر “المتابعة الصحية للأم …