“عملية التزود وإعادة ضخّ الماء بمعتمدية مساكن جارية الآن”

أفاد عضو مجلس نواب الشعب حسام محجوب عشية اليوم الجمعة عبر تدوينة له، في علاقة باضطراب وانقطاع الماء لمدّة 10 أيام متتالية في جهة سوسة عموما و معتمدية مساكن خصوصا ، فقد قام بالاتصالات اللازمة منذ انطلاق الاشكال برئيس إقليم الصوناد سوسة وصباح اليوم والي سوسة و الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه  الذي بدوره يباشر أزمة إنقطاع الماء ويعمل على تجاوزها.

و نقل محجوب الأزمة المتواصلة التي يعانيها متساكنو هذه الجهة منذ سنوات وحالة الاحتقان التي تسود.

من جهته اوضح المسؤول أنّ عملية التزود وإعادة ضخّ الماء بمعتمدية مساكن جارية الآن ومن المنتظر أن يقع تجاوز الإشكال في الساعات القادمة.

وتعود الأسباب إلى مشكل وخلل فني على مستوى خزان الماء بحي الزهور من حيث عملية التعبئة والضخ.

و شدد محجوب أن الأصل في الأشياء وجب على الشركة إنارة الرأي العام في شكل بلاغات محيّنة حول انقطاع الماء والإضطراب في التزود إحتراما لأبسط الحقوق التي يفترض أن يتمتع بها المواطن وهذا ما أبلغته للسلط المعنية.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

عائدات صادرات التمور تزيد بنسبة 4،8 بالمائة

سجلت عائدات صادرات التمور زيادة طفيفة، بنسبة 4،8 بالمائة، خلال الثمانية أشهر الأولى من موسم …