أخبار عاجلة

الشراكة التونسية-الصينية في الصحة تتطوّر…

 أشرف وزير الصحّة الدّكتور مصطفى الفرجاني، مساء اليوم الثلاثاء 23 ديسمبر 2025، على توديع البعثة الطبية الصينية التي عملت سنة كاملة بالمستشفيات التونسية.
ضمّت البعثة الصينيّة 38 طبيبًا في اختصاصات متعدّدة بمستشفيات مختلفة منها:
• المستشفى الجامعي المنجي سليم بالمرسى.
• والمستشفى الجهوي بجندوبة وقفصة وسيدي بوزيد.
وتندرج هذه المهمة ضمن تعاون صحي دائم بين تونس والصين منذ 1973، يهدف إلى دعم الجهات وضمان النفاذ إلى اختصاصات طبية نوعية ومتنوّعة.
وقد ثمّن الوزير مجهود الأطباء الصينيين وأثرهم الإيجابي على الخدمات الصحية، مؤكّدًا في الوقت نفسه الترحيب بالبعثة الطبية الصينية الـ30 التي باشرت حديثا مهامها لمواصلة هذا التعاون المثمر

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

احتياطي تونس من العملة الصعبة يرتفع إلى 25,2 مليار دينار ويغطي 102 يوم توريد

أظهرت المؤشرات النقدية والمالية الصادرة عن البنك المركزي التونسي أن احتياطي تونس من العملة الصعبة …